U3F1ZWV6ZTQ3Mzk3Mjg5OTAxNDM2X0ZyZWUyOTkwMjMwODk1NDM3NA==

"قطار مفاجأت" في شم النسيم...وتذكرة تبدأ من 15 جنيها





أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية الخاصة بالسكك الحديدية في مصر وهو المهندس أشرف رسلان، بأنه سوف يتم القيام بتشغيل قطار المفاجأت وسوف يكون ذلك يوم الاثنين القادم والموافق لـ يوم ٢٩من شهر أبريل لعام ٢٠١٩، وذلك بمناسبة الاحتفال بأعياد شم النسيم.
وسوف ينطلق القطار من محطة السكك الحديد بالقاهرة وبالتحديد من محطة رمسيس، وذلك سوف يكون في تمام الساعة ٥.٤٥ صباحا، وسوف يتجه إلى إحدى المدن الشاطئية الخاصة بالوجه البحري، وسوف يعود في نفس اليوم مساءً وسوف يكون ذلك وفقا لجدول التشغيل.
ولقد أكد أشرف رسلان بأن الهيئة تعمل على اتخاذ هذا القرار والإجراء وذلك بصفة سنوية، وذلك من أجل القيام بالترفيه عن جمهور المسافرين احتفالا بهذه المناسبة والعمل على المساهمة في تلبية جميع رغبتهم والعمل على اسعادهم وقضائهم اوقات ممتعه مع جميع ذويهم.
ولقد أوضح رئيس الهيئة أن القطار يتكون من حوالي ١٠عربات، وذلك درجة ثانية ممتازة، وسوف يكون سعر التذكرة في السفر بالقطارات وذلك خلال رحلتي الذهاب والعودة سوف تكون ١٥جنيها فقط لكل فرد، وهي تعتبر تذكرة كاملة، أما بالنسبة للأطفال فسوف يكون سعر التذكرة الخاصة بهم ١٠جنيهات فقط.
كما أوضح أيضا بأنه لا يجوز القيام بالسفر بتلك التذاكر الخاصة بهذين القطارين باي قطار آخر، وذلك في رحلتي الذهاب وكذلك العودة، وإلا سوف تعتبر هذه التذكرة ملغية، هذا إلي جانب أن التذكرة المباعة لا يمكن أن ترد في حالة استعمالها، هذا إلي جانب أنه لا يمكن لأي فرد السفر بهذين القطارين إلا لحاملي التذاكر المنصرفة علىه نقدا، وجميع من يخالف ذلك سوف يحصل منه جميع أجرة السفر كامله هذا إلي جانب المصاريف الإضافية المقررة.
كما قام أشرف رسلان بالعمل على تنبية  جميع المتخصصين في المحطات، من أجل توفير الراحة المناسبة لجميع جمهور الركاب، ولقد شدد على جميع النظار وكذلك المعاونين في المحطات المختلفة على ضرورة القيام بإعلام الجمهور بالمواعيد الخاصة بقيام القطار في رحلتي الذهاب وكذلك العودة وذلك يكون من خلال الإذاعات الداخلية الخاصة ب المحطات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق