U3F1ZWV6ZTQ3Mzk3Mjg5OTAxNDM2X0ZyZWUyOTkwMjMwODk1NDM3NA==

صفقات الزمالك الجديدة لدعم الفريق فى الفترة المقبلة


قرر مجلس إدارة الفريق الأبيض عقد عدة صفقات لدعم الفريق فى الفترة المقبلة بعد ما أتت صفقات الصيف الماضي بثمارها، فلمع إسم فرجاني سيسيه و حمدي النقاز هذا الموسم.
ومن المتعارف عليه أن النادي قد اعلن مسبقا عن إتفاق مع تركي آل شيخ مالك نادى بيراميدز عن صفقتين بضم اللاعبين عبد الله السعيد و مجدي قفشة،غير أن النادي قد تراجع عن هاتين الصفقتين خاصة بعد إعلان تركي عدم بيعه للنادي.
ومن الاسماء المرشحة الاعب الفلسطينى تامر صيام لاعب حسنية أغادير المغربى، وذلك لتألقه خلال مباراة الفريقين فى الكونفدرالية مما لاقى إستحسان مشجعي الزمالك و الدعوة للتعاقد معه.
وعلى الجانب الآخر تلقى حميد أحداد مهاجم الزمالك عرض من أحد الأندية المغربية ،ولكنه رفض التفكير لحسن حسم موقفه مع الفريق الأبيض. 
 ويسعى أمير مرتضى منصور للتجديد للمدير الفني كريستيان جروس والذى سينتهى عقده الشهر القادم، نظرا لإرتباط الفريق بعدد من المباريات الهامة، وعدم إنتهاء الدوري إلا فى شهر أغسطس القادم.
يأتي هذا فى الوقت الذى إقترح فيه رئيس النادي المستشار مرتضى منصور إضافه عنصر جديد للجهاز الفنى، وتم ترشيح خالد جلال ، وقبل بالرفض من جروس و أصر على التمسك بمعاونيه.
و ينتظر النادى حسم الأمن عدد المشجعين المسموح لهم حضور مباراة الزمالك فى ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية على إستاد برج العرب ،وذلك يوم الأحد الموافق ٢٨أبريل. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق